أهم  إنجازات النائب جمال شحاتة فى خمس سنوات 2005 -2010:  700 أداة برلمانية لمجلس الشعب فى مختلف المجالات ***** قرب افتتاح محطة مياه شرب قليوب بتكلفة 120 مليون جنيه ***** إنشاء محطة رفع و شبكة صرف صحى لقرى القطاع الريفى ***** إعادة رصف معظم الطرق بالدائرة ورصف عدة طرق جديدة ***** جمال شحاتة يحصل على موافقة وزير الاسكان على تنفيذ مشروعات الصرف الصحى والمياه فى فى معظم مناطق حى شرق ***** استكمال دخول الغاز لمعظم أنحاء حى شبرا الخيمة ***** لأول مرة بالدائرة 30 تاشيرة حج مجانية توزع بالقرعة على أبناء الدائرة ***** دورات تدريبية ل 2300 معلم ومعلمة لاجتياز اختبارات الكادر الخاص ***** قرارات علاج مجانية ب 2 مليون جنيه ***** تطوير مستشفى بهتيم وافتتاح قسم للاطفال المبتسرين بها ***** افتتاح المركز الطبى بمسطرد بعد توقف لمدة عشر سنوات ***** 25 قافلة طبية مجانية لمواطنى الدائرة استفاد منها اكثر من 11 ألف أسرة ***** مراجعات نهائية مجانية للطلبة استفاد منها 9200 طالب وطالبة ***** إنهاء 4035 طلب للمواطنين من مختلف الوزارات ***** وقف تصفية شركة المشروعات الصناعية والهنندسية ***** صرف 12 شهر لعمال شركة النيل للزيوت ***** إعادة افتتاح وحدة شهادات الميلاد بمساكن الخزف والصينى ببهتيم ***** حمل  نشرة الحصاد للإنجازات التفصيلية للنائب موثقة بالمستندات  2005-2010

 

مرشحو " الحرية والعدالة " بجنوب القليوبية : نحن خدم لشعب مصر

الجمعة، 9 ديسمبر 2011


أقام مرشحوا قائمة حزب الحرية والعدالة بجنوب القليوبية " شبرا الخيمة ، القناطر الخيرية ، قليوب ، شبين القناطر ، الخانكة ، العبور " وهم "د. محمد البلتاجي ، عبدالله عليوة ، د. هدي غنية ، محمد بيومي ـ حزب الكرامة ـ ، م. شادي طه ـ حزب غد الثورة ـ ، حامد مختار ، م. حسن الجمل ، عزت الملاحي " ، فضلا عن مرشحي الدائرة الثانية " شبرا الخيمة ، القناطر الخيرية " علي المقاعد الفردية " جمال شحاتة "عمال " ، نصر الحافي " فئات " ، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمسطرد جنوب القليوبية للتعريف ببرنامجهم الانتخابي وعرض برنامج حزب الحرية والعدالة .

لقي المؤتمر حضرور جماهيري غير مسبوق من الشباب والنساء وحتي الأطفال معربين عن تأيديهم الكامل لمرشحي الحرية والعدالة مرددين هتافات "الحرية ليكوا ولينا ...والعدالة بتحمينا " ، "بالكرامة والحرية ...بكرة العيشة هتبقي هنية " ، " مصر بلدنا يا ست الكل ... بالميزان هتسود الكل " ، " ادي صوتك يلا تعالي ...للحرية والعدالة " .

من جانبه أكد الدكتور محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيدي لحزب الحرية والعدالة وأمينه بالقاهرة والمرشح علي رأس القائمة أن شباب وكافة أعضاء الحرية والعدالة وفي مقدمتهم المرشحين للبرلمان سواء علي المقاعد الفردية أو بالقائمة خدم لتراب وشعب مصر الأبي .
وأوضح البلتاجي أنه أخطأ كل من يظن أن الإخوان المسلمين حال فوزهم في البرلمان سيقوموا بكبت الحريات العامة وحل محل الحزب المنحل ، مضيفا أن الإخوان علي مدار أكثر من 80 عاما قدموا أموالهم وأوقاتهم وأنفسهم لمصر وتحملوا الكثير من الأذي في سبيل أن تنهض تلك الأمة ، ومستعدون لتقديم الغالي والنفيس لتعود مصر إلي ريادتها ، وأن كل من يريد التفرقة بين الإخوان وإخوانهم من كافة أطياف الشعب المصري يريد أن يعبث في الأرض فسادا وفي النهاية لن ينجح في لعبته السخيفة .

وشدد علي أن حزب الحرية والعدالة ومن قبله الإخوان المسلمون سيعملون ليل نهار حتي تنهض مصر وتحقق التقدم المنشود في كافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المجلس التشريعي ووزراة الداخلية التي تحتاج إلي تطهير كلي وجزئي من فلول النظام السابق الدين ما زالو في أماكنهم ينشرون الخوف والزعر بين المواطنين .

وأضاقت الدكتورة هدي غنية أن الشعب المصري قال كلمته واختار من سيمثله في البرلمان بالمرحلة الأولي وخرج من كل حدب وصوب ليعطي صوته لمن يستحقه وأبهر العالم كما أبهره في ثورة يناير .
وأوضحت أن حزب الحرية والعدالة ومعه كافة أبناء الشعب المصري الشرفاء لن يرضوا بعد اليوم من أن تنتهك حرمات الوطن والمواطن وسيقفون في وجه أي مسئول مهما كان ويقضمونه للمحاسبة حال التلاعب بحقوق الوطن والمواطن .
وأكدت أنه سيعمل البرلمان المنتخب علي الفور في سحب الثقة من أي وزير لا يحمل هموم الوطن علي عاتقه ، وأنه سيكون الجهاز المركزي للمحاسبات خاضع للمجلس التشريعي يعمل علي مراقبة المسئولين وتقديم المخالفين للقانون .
واستطردت أن الحرية والعدالة يختلف عن كافة الأحزاب الأخري في التطبيق العملي والبعد في التفكير والإهتمام بالمواطن المصري من خلال التنمية البشرية للرجل والمرأة علي حد سواء ، مضيفة أن باب الحزب مفتوح للجميع لمن يريد الانضمام أو حتي من يريد النقض البناء .
وأكد ناصر الحافي المرشح الفردي "فئات " رمز " الديك " أن حزب الحرية والعدالة ليس وليد اللحظة وإنما هو إمتداد لجماعة عمرها أكثر من 8 عقود نعيش وتتعايش مع هموم الوطن وتتحمل أعباء الأمة وتفكر نليا في النهوض بها .
وأضاف أن البرلمان القادم لديه مهام كثيرة في مقدمتها وضع الدستور وو ضع تشريعات تهدف في المقام الأول لخدمة المواطن ونشر العدل والمساواة بين أبناء الوطن .
وأوضح أن مجلس الشعب القادم سيقوم بسحب الثقة من أي وزير أو مسئول يسير علي هواه الشخصي ولا يحمل في جعبته ألام المواطن الدي تحمل كثيرا من الذل والهوان علي مدار 30 عاما .
وأضاف جمال شحاتة المرشح الفردي " عمال " رمز " الكاميرا " أن برنامج حزب الحرية والعدالة يحتوي علي الإصلاح السياسي ويمهد الطريق لأي حزب يريد الوصول إلي السلطة حال موافقة الشعب وانتخابه بطريقة نزيهة ونقل السلطة وتداولها بحرية وبطريقة ديمقراطية .
وأكد أن المصريين بغض النظر عن انتمائاتهم السياسية والدينية سواء أمام القانون ولا أحد فوق الدستور ، مبينا أن الدستور الجديد سيشارك في وضعه كافة فئات الشعب ولا تنفرد به جماعة دون أخري أو حزب بعينه .




0 comments

إرسال تعليق